404
نعتذر ’ لا نستطيع إيجاد الصفحة المطلوبة

تعرف على خطوات توثيق حسابك في تويتر

كشفت شركة تويتر اليوم عبر مدونتها الرسمية عن خطوات توثيق الحسابات كما أطلقت نموذجا يوفر للمستخدمين طلب توثيق حساباتهم، وتعتبر العلامة الزرقاء التي تظهر بجوار بعض أسماء المستخدمين في تويتر من أبرز سمات تويتر وبعد أن كانت محصورة فقط على بعض الحسابات في السابق زاد انتشارها مؤخرا، وتشير العلامة الزرقاء إلى أن الحساب موثقا أي أن تويتر تأكدت من أنه خاص بمؤسسة أو شركة أو شخص ما.

شروط توثيق حسابك في تويتر

هل ترغب في توثيق حسابك في تويتر؟ تأكد قبل تقديم طلب توثيق حسابك في تويتر من أن حسابك مرتبط برقم هاتف تم التحقق منه وعنوان بريد إلكتروني تم التحقق منه وقم بإضافة صورة شخصية أو صورة العلامة التجارية الخاصة بالشركة بالإضافة لصورة الـ Headr وإضافة تاريخ الميلاد (بالنسبة للأشخاص) بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني الشخصي أو موقع المؤسسة ولا بد أن تكون التغريدات متاحة للعامة.
ونصحت تويتر المستخدمين الراغبين في توثيق حساباتهم أن يعكس اسم الحساب اسم الشخص الحقيقي أو اسم المؤسسة وأن يكون البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب بريد رسمي خاص بالمؤسسة أو الشركة وأن تكون صورة الحساب صورة حقيقية أو خاصة بالعلامة التجارية للشركة أو المؤسسة.
وقالت تويتر أن على المستخدم الذي يرغب في توثيق حسابه في تويتر أن يوضح مدى تأثيره في مجال ما وإذا كان حساب خاص بشركة فعليها أن توضح مدى أهميتها لكي يصبح الحساب موثقا، ونصحت الشركة بأن يٌرفق المستخدم روابط تدعم طلبه، إذا كان صحفي على سبيل المثال، فعليه إرسال روابط لتقارير ومقالات منشورة له في مواقع لها قيمتها في مجال الإعلام، وأكدت تويتر أنها ربما تطلب من المستخدم إرسال وثائق رسمية للتحقق من شخصيته قبل توثيق الحساب.
 إذا كنت تريد توثيق حسابك في تويتر يمكنك بعد التأكد من الخطوات السابقة تقديم طلب توثيق حساب بملأ نموذج خاص من تويتر، وسترد تويتر على الطلب عبر البريد الإلكتروني، وإذا لم تحصل على رد خلال 30 يوما يمكنك إعادة إرسال طلب التوثيق مرة أخرى.

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة 2016 ل INFOTI9NIA | إنفوتقنية
Made with by rached marouani