404
نعتذر ’ لا نستطيع إيجاد الصفحة المطلوبة

كيفية تأمين ويندوز 10

ومع ذلك, اعتقد البعض مخاوف مايكروسوفت تتطلع فوق الكتف على الغير. وانا اتكلم بصفتى شخص ينظر الى Microsoft بقدر كبير من الشك.
ما تحتاج ان يدركوا ان مايكروسوفت حققت كل من سطح المكتب Windows 10 وسحابة نظام التشغيل. واضاف سحابة الاداء الوظيفى المنخفض يعنى عندما تقوم بتشغيل نظام التشغيل Windows 10, يمكنك تقاسم معلومات Microsoft وشركائها العملاء اكثر من اى وقت مضى.
على سبيل المثال, بينما يقوم Windows 10 لا keylogger لا احصل على المفاتيح والصوت الى تحسين التدقيق الاملائى فى فحص نظام التعرف على الصوت. قبل تركيب هذا, ضع فى اعتبارك ان كل القائمة على الشبكات البرنامج كخدمة (SaaS) البرنامج هذا بدرجة او باخرى. Google Docs, ابل سيرى, مكتب 365, ايا كان - بجمع وليس فقط على الكلمات الاخيرة ولكن كل ضغطة المقطع المنطوقة دخلت هذه الكلمات.
انها قضية اخرى مع خدمة الواى فاى المجانية. وليسوا بحاجة الى خوف بالمعنى Wi-FI تسمح لاى من Skype Outlook, او اتصالات هوتميل باستخدام شبكة Wi-Fi دون اذن منك. نعم, الواى فاى شعور افتراضيا, ولكن نظرة اعمق. لا تسمح لاى شخص باستخدام اى جهاز شبكات Wi-FI دون الحصول على اذن خاص.
قفل نظام التشغيل Windows 10

لا نثق فى هذه الميزات الجديدة?" انا لا استطيع توجيه اللوم. هذه ليست معروفة Windows لديك تستخدم لسنوات طويلة. وهذه القائمة على Windows على الكمبيوتر سحابة مايكروسوفت. اليك كيفية اغلاق Windows 10 وجعلها اكثر من كمبيوتر مرتكزة على نظام التشغيل.

اولا, التوجه الى اعدادات/الخصوصية. ستجد هناك ما لا يقل عن 13 - كونت زيم 13-اعدادات الخصوصية المختلفة. الاعدادات الرئيسية تحت "شاشة. شاشات اخرى تهتم التطبيقات التى يمكن الوصول الى التقويم الكاميرا والميكروفون, الرسائل, وما الى ذلك.

على شاشة العامة, سترى * اهدافك شخصية. هذا هو رقم معرف فريد. التفكير بانه يشبه ملف تعريف الارتباط على الانترنت ولن تكون خاطئة. كما انه يستخدم للتعرف عليك Windows apps المعلنين. فعلى سبيل المثال, اذا كنت شديد دالاس كاوبوى المروحة, يمكنك الاعتماد على رؤية الاعلانات على كاوبويز الترس. مايكروسوفت تقول انها لا تربط هذا المعرف اسمك وعنوان بريدك الالكترونى او اى معلومات شخصية اخرى.

بالطبع لا يحتاجون. ان اى شركة لا حديث الاعلانات على الويب هو هل الالزام مع دون هذا المعرف. مرحبا بكم فى القرن الحادى والعشرين. وانا شخصيا سبق ايقافه.

اذا كنت لا تزال تشعر بالقلق ازاء keylogging الى خطاب الخصوصية, وبتوقيع &امبير; الكتابة. ان يفكر مليا فيما اذا كان ينبغى استخدام مايكروسوفت "التعرف" التحسينات. ستيف Hoffenberg, مدير البحوث وقام المحفل باستضافة &امبير; التقنية المدمجة القلق, على سبيل المثال, ان هذه الميزات Windows 10 "التامين الصحى" تنتهك قانون محاسبة سهلين (وفق قوانين HIPAA الخصوصية). اذا مخاوفه صحيحة, وهذا يعنى والمكاتب الطبية وشركات التامين الصحى ايقاف تشغيل Windows 10.

اشك فى انه على حق, لكننى اى محام. وعلى الرغم من ذلك, ان تعمل مع المعاملات التى تندرج تحت قانون ساربانيز-اوكسلى (ريد سوكس) على (Bliley Gramm-Leach ارسل GLB) او نظام التامين الصحى HIPAA, اريد ايقاف تشغيل هذه الميزة, وما يتصل بذلك من تحديد "Windows 10" ادخال التخصيص افضل .

ولكن اعلم ان اذا قمت بايقاف تشغيل "التعرف" هذا ايضا تعطيل كل املاءات وWindows 10 Cortana المنشط بالصوت المساعد

التالى, فعليك استخدام "ادارة اعلان Microsoft وغيرها من التخصيص info" فى ان تقرر ما اذا كانت تريد المعلنين لعرض الاعلانات استنادا الى محفوظات الاستعراض ومصالحها. والافضل من ذلك, تجاوز تلك الصفحة يتوجه مباشرة الى لجنة مخصصة Microsoft الافضليات التحلل من كل شئ. المعلنون تعلم كثيرا عنى.
يمكنك ايضا ان ننظر الى كل شخص الصفحة للتاكد من ان Microsoft وWindows تتميز بقدر ما يحصل عليه تشعر بالراحة. ذلك بالطبع تريد تطبيق التقويم نوافذ الوصول الى بيانات التقويم (obv/ ولكن مشاركتها مع موصل المعلنين عبر التطبيق? لا اعتقد ذلك!

تاكد من ان كل منهما حتى اذا كنت لا اعتقد انهم سيقومون بهذا الشان. افتراضيا, كل اعدادات الخصوصية ستمنح Microsoft والاصدقاء اقصى قدر ممكن. وهذا ليس امرا جيدا.

الانتقال الى موقع: اعدادات ايقاف تشغيلها. بينما لا الكمبيوتر ربما GPS مثل الهاتف الذكى, كنت ستندهش بدقة موقعك يمكن الالزام باستخدام الواى فاى المجانية للمواقع التجارية.

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة 2016 ل INFOTI9NIA | إنفوتقنية
Made with by rached marouani