404
نعتذر ’ لا نستطيع إيجاد الصفحة المطلوبة

مراجعة تقنية لي جهاز alfa بمميزات رائعة

اليوم سوف اقدم باذن الله تعالى شرح كامل ( والكمال لله ) عن جهاز درج استخدامه كثيراً في الاونة الاخيرة .. ومع ذلك هناك الكثيرين لا يعرف مبدأ عمله او لا يعرف مزايا هذه الجهاز .
شرحي اليوم سوف يكون عن جهاز ( Alfa Network Adapter ) بشكل عام ... وعن الاصدار (AWUS036H) بشكل خاص ..
مع العلم أن الاختلاف بين جميع اجهزة الألفا هو فقط في قوة الاشارة اما الالية فهي واحدة .
اخترت هذا الشرح لانني بحثت في جميع المنتديات العربية عن شرح شامل للجهاز من مواصفات وميزات وسعر...الخ لم اجد اي شرح شامل وواضح وصحيح   لهذا الجهاز الرائع .. لذلك ساضع هذا الشرح بين ايديكم علني اقدم فكرة واضحة وشاملة لكل ما يتعلق بالألفا 

 الألفا : هو جهاز اتصال وايرلس ( واي فاي ) له طاقة وقدرة عالية على التقاط وبث اشارة الوايرلس من مسافات بعيدة بقدرة تفوق قدرة قطع الوايرلس الداخلية للابتوب او الخارجية العادية بحوالي 5 الى 8 اضعاف يدعم الاستقبال والبث حيث يمكن استخدامه ك ( أكسيس بوينت ) او كمستقبل اشارة وايرلس من راوتر عادي .
 ملاحظة: سوف أذكر مواصفات هذا الاصدار من الجهاز بالتحديد ( AWUS036H ) مع ذكر المواصفات المتوفرة للاصدارات الأخرى.
1 - قوة الاتصال : يولد هذا الجهاز قوة اتصال خارجي تصل الى ( 1000 ميلي واط ) ويعمل على نطاق ( 802.11 b/g ) يتوفر ايضاً ( 500 و 2000 ميلي واط ) . مع العلم ان طاقةالمستقبلات العادية لا تتجاوز ال ( 120 ميلي واط )
2 - الانتين : الانتين المرفق هو بقوة ( 5DBi ) وبتردد ( 2.4 غيغا هرتز ) وكما ذكرت سابقاً يمكن ان يرفق ايضاً انتين ( 9DBi ) وهذا بحسب الدفعة الصادرة من الشركة والبلد المستورد , ويوفر هذا الانتين قوة عالية ومدى واسع للاتصال وهو المسؤول عن تحديد المدى الفعال للجهاز ... ويتوفر أيضاً ( 2DBi و 5DBi و 9DBi ) .
3 - تشفير الاتصال : يدعم الجهاز تشفير بيانات الاتصال بــ ( 64 , 128 , 256 بت ) ويدعم اساليب التشفير التالية ( WEP , WPA , WPA2 ,TKID ).
4 - سرعة تبادل البيانات : يدعم سرعة تبادل تصل الى ( 54 ميغا بايت بالثانية ) ويتوفر ايضاً ( 11 , 150 , 300 ميغا بايت بالثانية )
5 - الشريحة : شريحة الجهاز ( Realtek 8187L ) من الشركة العاليمة المعروفة والرائدة بمجال الاتصالات والصوتيات والعتاد الصلب ( REALTEK ).
وهذا موقع الشركة الرسمي : www.realtek.com.tw
6 - المدى المجدي للجهاز: بناءاً على كل ماسبق فان هذا الجهاز قادر على استقبال اشارة الوايرلس من الراوتر بشكل كامل وبدون اي نقص لبعد يصل الى
( 40 متر ) في حين انه يمكن ان يصل مدى استقباله الاجمالي ل ( 350 متر ) على قول الشركة مع مراعاة عدم وجود حواجز صلبة او عوائق بين الراوتر وجهاز الالفا .​

                     

      وهذه صورة  تلخص كل مايتعلق بي ويفي alfa


 
 والان ندعكم مع شرح بي صوة وصورة فرجة ممتعة "____"  
رابط شراء

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة 2016 ل INFOTI9NIA | إنفوتقنية
Made with by rached marouani