404
نعتذر ’ لا نستطيع إيجاد الصفحة المطلوبة

ما هو متصفح الويب الأكثر شعبية؟

السلام عليكم معكم اخوكم حمزة   اليوم سنتحدت على ماهو حقا متصفح ويب الاكتر شعبية?
معظم مقاييس مستعرض ويب لا تساوي بكسل انهم مكتوبة في، ولكن يستند برنامج تحليلات الرقمية الولايات المتحدة عن البيانات الصعبة من أناس حقيقيين، والفائز الحقيقي هو جوجل كروم بهامش واسع.
 لسنوات، وكانت بيانات مؤكدة عن شعبية كل من متصفحات الويب يكاد يكون من المستحيل العثور عليها. أوه، وادعى الكثير من الشركات في الحصول عليها، مثل NetMarketShare والكس، ولكن تم تدليك أعدادهم. برنامج تحليلات الرقمية الحكومة الفيدرالية الأمريكية (DAP)، ومع ذلك، يعطينا العد قيد التشغيل من 90 يوما الأخيرة من الحكومة مرة موقع على شبكة الإنترنت.



 في حين جاءت 61.1 في المئة من المستخدمين لمواقع الحكومة تستخدم أجهزة الكمبيوتر المكتبية - والغالبية العظمى منهم تعمل بنظام التشغيل Windows - 19.1 في المئة من جميع الزوار يستخدمون هواتف iPhone. من هذا العدد، فما استقاموا لكم فاستقيموا التكهن بأن الغالبية العظمى من مستخدمي سفاري.
 بعد وصول آي إي فايرفوكس، الذي يستمر في التدهور مع مجرد 8.2 في المئة. مايكروسوفت تحاول قصارى جهدها لتحسين متصفح الحافة ويندوز 10، لكنه لا يزال لا تحصل على العديد من المستخدمين. حافة يمكن أن يفخر سوى 2.5 في المئة من المستخدمين.
 ويأتي المتصفح الأصلي الروبوت في الماضي مع 1.6 في المئة. وهناك غيرها من متصفحات الويب، ولكن جمعها عن 2.5 في المئة معا.

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة 2016 ل INFOTI9NIA | إنفوتقنية
Made with by rached marouani